بحث

هل تحتاج الى الهام؟

0

كم مرة يجب أن أغير الديرمارولر ؟

المدونة | السبت - 08 / 01 / 2022 - 8:19 م

كم مرة يجب أن أغير الديرمارولر ؟

هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا من قبل محبي الديرمارولر! نعلم أنه عند استخدام جهاز صعب مثل الديرمارولر ، فأنت بحاجة إلى معرفة كل شيء عنه. عشاق العناية بالبشرة يعشقون أداة الجمال ذات المظهر الغريب. إذا كنت لا تزال لا تعرف، دعني أزيد من معرفتك من خلال تعريفك بهذه الأداة الرائعة.

الديرمارولر (المعروفة أيضًا باسم بكرة الجلد أو بكرة إبرة مجهرية) هي جهاز ثوري محمول باليد له القدرة على تحفيز الكولاجين والإيلاستين بشكل طبيعي في الجلد لتعزيز صحة خلايا الجلد في الجسم.

الآن ربما تتساءل ما هو كل هذا العناء حول إدخال مئات من الإبر الصغيرة في وجهك؟ أعلم أن هذا يبدو ممتعًا للغاية، لكنه في الواقع هو السلاح السري لإزالة عيوب البشرة والحصول على بشرة خالية من العيوب وخالدة. وعلى عكس العديد من اتجاهات العناية بالبشرة المجنونة الأخرى، فإن هذا الاتجاه له في الواقع الكثير من الفوائد طويلة الأمد. دعونا نكتشف كيف يمكننا استخدامه وكم مرة.

السر الحقيقي للديرمارولر هو تعزيز إنتاج الكولاجين وزيادة تدفق الدم عن طريق التسبب في إصابات خفيفة للجلد. يحفز الجلد التئام الجروح الخفيفة من خلال تنشيط عوامل الشفاء مثل IGF-1 الذي يعزز الشفاء وتجديد الخلايا. ينتج عن هذه العملية إنتاج خلايا جديدة و يتم إنتاج البشرة الجديدة متألقة وممتلئة ومتجددة.

كم مرة يجب أن أغير الديرمارولر ؟

السر الحقيقي لديرمارولر هو تعزيز إنتاج الكولاجين وزيادة تدفق الدم عن طريق التسبب في إصابات خفيفة للجلد. يحفز الجلد التئام الجروح الخفيفة من خلال تنشيط عوامل الشفاء مثل IGF-1 الذي يعزز الشفاء وتجديد الخلايا. ينتج عن هذه العملية إنتاج خلايا جديدة ويتم إنتاج البشرة الجديدة متألقة وممتلئة ومتجددة.

كيفية استخدام الديرمارولر

هذا الإجراء هو بسيط جدا لا يتطلب الكثير من التحضير. يمكنك القيام بذلك عن طريق صالون أو يمكنك القيام بذلك في المنزل، إما أن يكون الإجراء هو نفسه وهو غسل وتنظيفه ثم وضع أي مصل من اختيارك ثم لف الديرمارولر بلطف (الجهاز المستخدم لإجراء الوخز الدقيق) عموديًا وأفقيًا وقطريًا على وجهك حيث يستهدف المناطق التي توجد بها معظم المشكلات. لا تحتاج إلى ممارسة الكثير من الضغط أثناء استخدام بكرة ديرما ، فقط مارس الضغط بقدر ما يمكنك تحمله بشكل مريح.

كل شيء له تاريخ انتهاء الصلاحية لذلك لديك ديرمارولر . يمكن أن يستمر الديرمارولر عالي الجودة لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر تقريبًا. بعد ذلك، يجب عليك استبدالها بأخرى جديدة. حيث تستخدم البكرات الرخيصة إبرًا ذات نوعية رديئة مصنوعة من الفولاذ الجراحي الرخيص ويمكن أن ينحني ويصبح مهترئًا بسهولة.

صُنعت أجهزة الديرمارولر لدينا من الفولاذ عالي الجودة الطبي والتيتانيوم النقي، إذا تم استخدامها بالعناية المناسبة، فستستمر ما يقرب من ثلاثة إلى أربعة أشهر. لكنها إبر ستصبح حادة مع الاستخدام المستمر، تمامًا مثل ماكينة الحلاقة باهظة الثمن.

لماذا تحتاج إلى تغيير الديرمارولر الخاص بك؟

يتكون الديرمارولر من إبر مصنوعة من الفولاذ أو التيتانيوم. تصدأ هذه الإبر وتنثني بسهولة مع استخدامات قليلة ويمكن أن يؤدي استخدام إبر صدئة ومنحنية على جلدك إلى الإضرار بجلدك أكثر من أي نفع. يمكن أن يسبب عدوى أو يسبب تمزقات وخدوش على جلدك وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى التخلص من هذا الديرمارولر الصدئ وشراء واحدة جديدة.

ماذا لو لم نغير الديرمارولر واستمرينا في استخدام الأول

يمكن أن يكون علاج الديرمارولر خطيرًا إذا قمت به بلا مبالاة. إذا لم تتبع الإرشادات والتعليمات، فقد يتحول الأمر إلى حالة سيئة للغاية. نحن نتحدث عن أداة مغطاة بـ 192-540 إبرة حادة، ماذا تتوقع؟

هناك العديد من الآثار الضارة التي يمكن أن تحدث إذا تم استخدام الديرمارولر أكثر مما ينبغي,اليك الاثار:

  1. إشعال: أول شيء يمكن أن يحدث إذا لم تلتزم بالقواعد يمكن أن يكون سببه عدوى. يمكن أن تحدث العدوى بسبب الإبر المصابة التي لا يتم تعقيمها جيدًا. عادة ما يصاحب Dermarolling التهاب طفيف ولكن إذا لم يهدأ بعد بضع ساعات، فأنت بحاجة إلى زيارة الطبيب بالتأكيد.
  2. الألم والنزيف: الألم أمر طبيعي جدًا في علاج الوخزات الدقيقة ولكن عند ثني الإبر وتآكلها بعد الاستخدام المفرط، يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة الألم والنزيف. لذلك من الأفضل تغيير الديرمارولر الخاص بك من إتلاف بشرتك.
  3. كدمات الجلد: يمكن أن تسبب الإبر المنحنية والبالية كدمات الجلد وتلفه أما عن الإبر الطويلة فهي أكثر عرضة للانحناء بسهولة لذلك يجب على الأشخاص الذين يستخدمون الإبر الطويلة التفكير في تغيير الديرمارولر بشكل متكرر.
  4. العدوى: كانت هناك تقارير عن أشخاص قالوا إنهم يعانون من دمامل خفيفة والتهاب على الجلد بعد الديرمارولر. اتضح أنها عدوى بكتيرية ناتجة عن استخدام نفس الديرمارولر لأكثر من مرة. لذا، يجب أن يكون تغيير الديرمارولر أولوية بالنسبة لك، لأن إهماله قد يكون أمرًا سيئًا حقًا.
  5. فرط تصبغ: يمكن أن يحدث فرط تصبغ أيضًا في حالة تهالك الإبر فيمكن أن يتلف الجلد ويسبب زيادة إنتاج الخلايا الصباغية أو إفراز الميلانين وهذا يؤدي في النهاية إلى فرط تصبغ.